إسأل اخصائي نفسي الآن

سعيد نبهان

سعيد نبهان

اخصائي نفسي

الأسئلة المجابة 7272 | نسبة الرضا 98%

الزواج و الإرشاد الأسري

استشارتي نفسية . زوجي تزوج عليا عرفي في السر ورأيت...

تم تقييم هذه الإجابة:
استشارتي نفسية . زوجي تزوج عليا عرفي في السر ورأيت بعيني عقد الزواج العرفي ويخرج في الليل ويعود في الصباح وكل الأدله تؤكد زواجه ولكنه يعارض وانا نفسيتي تعبانه ولاأستطيع البوح لأني أخاف علي صورتي ولكن نحن الآن ف حال مقاطعه ويشتكيني لأهلي ولاأستطيع التحدث دلوني ماذا أفعل أفادكم الله

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: سعيد نبهان

سعيد نبهان

سعيد نبهان

اخصائي نفسي

الأسئلة المجابة 7272 | نسبة الرضا 98%

لاشك إن الأمر يجعلك تشعرين بالحيرة وإن القرار في هذا الأمر يُعد صعباً لأنك غير معنية بأن تهزي صورتك او صورته امام الجميع وكذلك أنتي ليس لديكي أي دليل على زواجه ولكن أود منك أن تتأكدي منه وفي حال نفى الأمر اطلبي منه أن لا يخرج لأي مكان في الليل وان تجعليه يحلف يمين بأنه غير متزوج او انه لن يكمل زواجه العرفي إن كان هو متزوج وان ينتهي الأمر لهذا الحد ومن الخطأ ان تكوني جزء من تدمير الحياة الزوجية بينكم وخاصة ان كان زوجك يريدك حتى وإن اخطأ يجب ان تعيطه فرصة لان يرجع لكي وان لا يكررها وللعلم كلما جعلتيه يبتعد عنك كلما تقرب لزوجته التي متزوجي عرفي لو كان متزوج ، لذلك تقربي منه واشبعي كل رغباته واجعليه لا يشعر لدقيقة انك بعيده عنه.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط :
تحميل تطبيق جواب

إسأل اخصائي نفسي

سعيد نبهان

سعيد نبهان

اخصائي نفسي

الأسئلة المجابة 7272 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار