إسأل عالمة ابراج الآن

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 97.8%

علم الابراج

برج الحمل

تم تقييم هذه الإجابة:
برج الحمل
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
كل شيء
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا شكرا كلك زوء

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 97.9%

بناء على اختيارك برج الحمل سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن  برج جديد او عن  نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
نظرة عامة على البرج:
ينتمي برج الحمل لمجموعة الأبراج النارية، يتمتع بالحيوية والنشاط، بالطاقة الكبيرة التي تدفعه للأمام دوما، بدون كلل أو ملل ،يحب تملك الأشياء ولا يعير اهتماما لرأي الآخرين، ومن أبرز ملامحه: العاطفة الملتهبة، مشتعل على الدوام، ومن الصعب إخماد عاطفته ومشاعره بسهولة؛ فطبيعته نارية، يفضل اللون الأحمر ويعشق الألماس ويعتبره الحجر الكريم المفضل لديه، وصريح، ويتسم بالعنفوان أيضا، قوي الإرادة والتصميم، كما لا يتراجع عن قراراته، بل يؤمن بأفكاره بشدة ومن الصعب أن يعترف بخطئه.
توقعات البرج لهذه السنة:
تفاءل واخلق لنفسك عمل جديد كي لا تشعر بالإحباط , وسوف تكون أمام موضوع متعب ومحير وهام , ركز عليه بشكل جيد وأعطه العناية اللازمة كي تضع الحل السليم له ،ونظم أمورك المهنية كي تتجنب إضاعة الفرص , واستمع إلى صوت العقل وابتعد عن كل ما هو سلبي وابدأ بداية جيدة لتحقيق أهدافك لأن مواقع الكواكب تدعم تطلعاتك وتجعلك متقدماً درجات وخطوات عديدة إلى الأمام فبعد تراجع وفشل ستجد نفسك راضيا وناجحا، وسيكافئك الحظ بالكثير من الفرص والدعم لتحقيق طموحاتك .
اليوم الأفضل :الثلاثاء
الناحية المهنية والمادية:
أمن حسن حظك و ان استطعت مواصلة العمل الشاق بجد و مثابرة و خططت لاستثماراتك بشكل جيد ستحرز تقدما كبيرا على المستوى المادي و المالي من شهر فبراير الى أوائل شهر مارس و خلال شهر سبتمبر سيقوم شريكك في العمل بجلب فوائد و أرباح كثيرة.
الناحية العاطفية:
تزداد تطلعات مولود برج الحمل هذا العام 2021 الى حياة متجددة وآمال واسعه لتحقيق الكثير من الاحلام حول الشريك المرتقب , ونجد بان حركة الكواكب تشير الى نهاياات سعيدة سوف يحظى بها مولود الحمل هذا العام باذن الله مع الشريك في حال كان مرتبطا , وبداية موفقة مع احدهم في حال كان عازباً قد تنتهي اخيراً بالزواج .
الناحية الصحية:
مع بداية العام سيشعر الحمل بالكثير من الطاقة. بشكل عام العام الجديد جيد على الصعيد الصحي وأي مشاكل كان يعاني منها الحمل سابقاً سيتم تشخيصها وبالتالي سيكون هناك امكانية لعلاجها والشفاء منها. سيكون هناك رغبة ملحة بممارسة التمارين الرياضية وهذا امر ايجابي جداً لأنه سيساعد البرج هذا على خسارة الوزن.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط.
تحميل تطبيق جواب

إسأل عالمة ابراج

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 97.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار