عايزة اقيس جهاز اسمه انبدي
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
جهاز الInbody
يقوم هذا الجهاز بقياس الوزن بشكلٍ دقيق ، بالإضافة إلى إعطاء معلومات تفصيلية أكثر مثل:
• نسبة الدهون في الجسم
• كتلة الدهون في الجسم
• نسبة العضلات في الجسم
• كتلة العضلات في الجسم
• نسبة الماء في الجسم
• مؤشر الكتلة الجسمية
• معدل الحرق BMR
أين يمكن إيجاد جهاز Inbody؟
• الصيدليات
• عيادات ومراكز التغذية
• مراكز اللياقة البدنية والنوادي الرياضية
• المستشفيات
• المختبرات
شروط القياس على جهاز Inbody
• عدم الأكل والشرب قبل ٤ ساعات من الفحص
• عدم ممارسة الرياضة قبل الفحص
• عدم استخدام الساونا قبل الفحص
• ممنوع للحوامل والأشخاص الذي قد تم تركيب قطع معدنية في أجسامهم وجهاز peak maker