سألت ان يوجد أعشاب طبيعه او اي بديل اخر يؤخر عمليه...
سألت ان يوجد أعشاب طبيعه او اي بديل اخر يؤخر عمليه القذف المزعجه
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الاجابة على استفسارك في سؤال سابق ، اضغط الرابط أسفل:
أعشاب طبيعية