السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمي محمد عمري...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمي محمد عمري 43 سنه انا وزني 65 عندي مشكلة في الكرش طالع الي أمام شوي مع انا بمشي كتير وكمان عندي نسبة السكر مابين المتوسط والإرتقاع ما هو الحل المناسب الرجاء الافاده والرد وشكرا
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل، لقد تمت الاجابة عليك في سؤالك السابق، الرجاء فتح الرابط أدناه:
التخلص من الكرش والسيطرة على مستويات السكر في الدم