إسأل مفسر الاحلام الآن

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 93440 | نسبة الرضا 97.7%

تفسير الأحلام

السلام عليكم ,الحلم هو انا و اخوي وامي كنا رايحين...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم ,الحلم هو انا و اخوي وامي كنا رايحين شاليه الشاليه هذا فيه مسبح نزلت امي وأخوي يتسبحون وانا جلست على طرف المسبح ومدخله رجولي بس بعدين يوم خلصو وطلعو من المسبح رحت انا وأخوي للبقاله ودخلنا وكان فيها رجال الرجال هذا كان يتكلم مع أخوي ويقول له كلام الكلام ما اذكره بس الي اذكره ان أخوي تضااايق من كلام الرجال والرجال هذا انا ما اعرفه بس هو شكله يعرف علي بعدين أخوي مارد عليه يعني ما اعطاه وجه بعد ما اشترينا وخلصنا طلعنا ونا اشوف وجه أخوي بااين عليه الضييقه مرررا متضايق يعني واسأله اقول وش فيك ويطالع فيني ويقول ولا شي بعدين مشينا شوي ووقفنا وضمني وقعدت انا ابكي وبس
مساعدة مفسر الأحلام: أرجو أن تشرح الحلم بالتفصيل حتى يعطيك مفسر الأحلام تفسير دقيق ومفصل؟
هذا هو الحلم بالتفصيل
مساعدة مفسر الأحلام: هل هناك أي شيء آخر مهم الذي يجب أن يعرفه مفسر الأحلام؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: كايد محمد

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 93440 | نسبة الرضا 97.7%

التنزه في المنام والذهاب الى اماكن الترفيه واللعب يدل على الراحة وذهاب الهم والغم والتعب والاشقال المتعبة والمرهقة .ويدل على السعادة الدنيوية والفرح والسرور . وتدل ايضا على الفراغ في حياة الانسان وعدم انشغاله بما يتعبه ويرهقه , والذهاب الى الاماكن الجميلة تدل على الراحة النفسية وعلى زوال الهموم والاحزان والتعب عن الانسان ومن معه .

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط . 

تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر الاحلام

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 93440 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار