إسأل عالمة ابراج الآن

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 97.5%

علم الابراج

1812 2001

تم تقييم هذه الإجابة:
1812 2001
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
الكل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا شكرا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: تمارة بنات

تمارة بنات

تمارة بنات

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 90987 | نسبة الرضا 98.3%

بناء على اختيارك برج القوس سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد  أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
نظرة عامة على البرج:
يحب التغيير والتجديد إذا وجب ذلك أم إذا لم يوجب، فالصورة المثالية يجب ان تتجسد فيه وأن يضرب به المثل، لديه حس مطور للمثل والقيم والأخلاق والمساواة والعدالة الاجتماعية، صاحب نظرة فلسفية واضحة وناضجة في الحياة، لا يتحمل العلاقات التي تحد من حريته وتفكيره، يملك حس فكاهي يجعله محبب وقريب من القلب فيجذب بمثاليهة الأبراج الأخرى،  عفوي وطفولي بصورة محببة حيث أنه صريح وواقعي، من أكثر الأبراج تفاؤلا في الحياة عامة.
توقعات القوس للعام الحالي
يمكننا تحديد عام 2021 بأنه عام حصاد الفاكهة والشعور بالتميز بالنسبة إلى القوس. بعد عدة معارك وفترات من التوتر الشديد ، سيبدأ رامي السهام أخيرًا في رؤية معنى كل جهوده.
الصعيد العملية والمادية:
سيكون عام 2021 هو الوقت الذي سيبدأ فيه القوس في تلقي تلك الزيادات والدخل الإضافي الذي طالب به أو سعى إليه منذ فترة طويلة وسيقرر استثمارها في نفسه وفي منزله وراحته. هذا أمر إيجابي للغاية ، فضلاً عن الميل الإيثاري للقوس الذي يقوده دائمًا لمساعدة الآخرين. لأن الأموال التي نتصدق بها تعود مضاعفة.
الصعيد العاطفي : .
يمكن لأولئك الذين هم على علاقة في بداية العام 2021 تجربة رفاهية عميقة في علاقتهم. هذا لا يعني أنه لن يكون هناك أي نقاش أو خلاف ولكن القوس سوف يحلها من خلال التحدث وتخصيص وقت ومساحة جيدة لعلاقتهما  وهذا سيعطي نتائج جيدة جدا تولد الانسجام فى العلاقة
بالنسبة لأولئك الذين هم عازبون ولا يوجد أي شخص مميز في الأفق ، قد يتغير هذا الموقف تمامًا في منتصف عام 2021 ، عندما يظهر شخص ما يجذب القوس مثل المغناطيس. قد تتطور العلاقة شيئًا فشيئًا ولكن دون شك سيواجه الرماة العديد من المواقف الممتعة مع هذا الشخص الجديد
الناحية الصحية:
ستكون طاقة القوس أكثر من المعتاد طوال عام 2021 ، لكن هذا لا يعني أنه ينبغي إساءة استخدام تدفقها. إن إعطاء الوقت المناسب للراحة والتدريب ، وتناول الطعام بطريقة متوازنة وعدم ارتكاب أي تجاوزات من أي نوع ، هي النصائح البسيطة التي ستضمن لك حالة صحية مثالية طوال عام 2021.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال بالاضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط.
  تحميل تطبيق جواب

الرد من العميل

برج الدلو

الرد من العميل

الاستفسار عن برج الدلو

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 97.6%

بناء على اختيارك برج الدلو سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
نظرة عامة على البرج:
إنك برج هوائي متردد في طبيعته، متردد في كل أموره عدا أمر واحد فقط وهو العطاء، تعطي ببذخ وبصورة كبيرة لا تنظر فيها للوراء البتة، تحب أن تعطي للناس من قلبك الكثير، إنك أيضا حالم في حياتك وذو مخيلة خصبة خضراء، وهي ما تؤهلك لتكون حبيب مثالي فعلا، محب للخيال ولما ينتجه ويؤلفه ويجبرك على عيشه، برج مفعم بالأمل بالغد، لا ننكر كونه أنانيا في الحب قليلا، وأنه يدقق على أمور كثيرة وهذه التفاصيل ما تجعل علاقتكما نوعا ما مترددة ولكن عامة هو فعلا خدوم ومحبب من قبل الكثيرين.
توقعات برج الدلو للعام الحالي:
إن الأشخاص المولودين ضمن إطار الأبراج الهوائية هم تحت حكم كوكبي زحل وأورانوس، مما يمنحهما شخصية قوية ومرنة للغاية، يسلك هؤلاء الناس غالبًا الاتجاه السائد، ويشعرون بالحاجة القوية أيضًا لمساعدة الآخرين، هذه السمة الخاصة هي سبب جزئي حول توقعات عام 2020 سوف تكون وافية للسيطرة على مشاكل الآخرين.
الصعيد المادي والمهني:
قد تجعلك التغييرات التي تجريها تعيد النظر في التزامات معينة ، وربما تكون قد وقعت العديد من العقود أو تعاملت مع بعض القضايا الإدارية وبعض القضايا القانونية. تصارعت ، وواجهت بعض العناد ، لا شك في أن هذا سيجهد أعصابك ، خاصة عندما تكون الأعمال العدائية من العائلة أو الأقارب المقربين. يرجى التحلي بالصبر ، ستكون النتائج إيجابية وقد تؤدي إلى تغييرات في نوع عملك.
الصعيد العاطفي:
في بعض الأحيان سيكون لدى برج الدلو صبر أقل وسيبالغ في رد فعله على مقترحات شريكه. في هذه الحالات ، النصيحة هي عدم المبالغة في أي رد فعل وتجنب الحديث الساخن.
أولئك الذين هم عازبون ، في بداية العام سيكون لديهم تركيز الانتباه على مشاريعهم وسوف يكرسون القليل من الوقت للعلاقات العاطفية، سيشعرون بأنهم معرضون جدًا لبدأ علاقة حب وسيبدأون في جذب الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مشتركة .
الناحية الصحية:
من المهم أن يقوم برج الدلو بإجراء فحوصات طبية في هذه المرحلة للتحقق من أن صحتهم مثالية وإذا لزم الأمر ، قم بتكميل تغذيتهم بنوع من الفيتامينات الإضافية للحفاظ على مناعتهم في حالة ممتازة.

إسأل عالمة ابراج

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار