إسأل عالمة ابراج الآن

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 98%

علم الابراج

٢٣/٨

تم تقييم هذه الإجابة:
٢٣/٨
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
المستقبل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
زوجي برج القوس

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 97.9%

بناء على اختيارك برج العذراء سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: اذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي اخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
 نظرة عامة على البرج:
العذراء برج ترابي ، البرج السادس بين الأبراج الفلكية من حيث الترتيب، يحكمه عطارد، و يمنحه الذكاء الحاد وسرعة البديهة الكبيرة وخصوصا في الناحية الحسابية والقدرات العقلية، يتسم بقدرته الكبيرة على التحكم بذاته وبمشاعره، ويتسم بالعين الناقدة والمشاهدة لكل ما يجري، لسانه سليط حاد وناقد لاذع، ويتسم بالمزاج العكر والعصبي عند الغضب، إلا أنه يهتم بالغير وعطوف على الآخرين جدا، مخلص و وفي، عند كلمته ولا يمكن له أن يخون، يعرف بحبه الكبير للعمل والنظافة، فهذا المولود يكره الكسل أو الإهمال، كما ويميل للتواضع وحب البساطة، متقن في أعماله مهما اخذت منه وقتا.
توقعات العذراء لهذه السنة:
هذه السنة تحمل أحداث مثيرة إلى حد غير عادي خاصةً في الربع الثالث من السنة، وهناك محبة تظهر أماراتها بوضوح تام . عند الاقتراب من الحبيب، ومع وجود موانع قد تكون مختلفة في نوعها إلا أن القدر سيقرب بين الأحبة بطرق غير واضحة، ومع أن الإشارات تدل على توالي الأحداث السعيدة في الربع الثالث إلا أن هناك احتمالات بحدوثها في وقت قريب من الشهور الأولى، وبشكل عام فإن الشد والجذب سيحدثان عبر تتابعات بسيطة وغير مجهدة على الجانب النفسي
التوقعات على الصعيد المهنية والمادية :
تكون هذا العام أمام فترة ذهبية، وهناك احتمال قوي لتجد نفسك في عمل كنت تطمح إليه منذ زمن ، ستصلك في نهاية العام فرص جيدة في مجال عملك و ما عليك إلا أن تمد يدك و تأخذها فلا تكن كسولاً. استجمع كل طاقاتك كي يتحسن وضعك فأنت تستحق ذلك، لا تكن خيالياً واستعمل ديناميكيتك في التفكير و تذكّر أن من جدّ وجد.
الصعيد العاطفي:
فتره عاطفيه للزواج وعقد الشراكات تبدءا بعد مغادرة أورانوس لبرج الشراكة لديك حيث كانت هناك كثير من التغييرات والمفاجئات لديك على مدى ألثمان سنوات الماضية , سيشعرون بالحماسة البالغة بسبب التوافق الكبير بينهم وبين الشخص الذي سيشعرون نحوه بالإعجاب، وهناك انجذاب غير عادي تجاه الملامح الجذابة للحبيب والطريقة التي يتحدث بها وحتى الاهتمامات . والهوايات التي يحبها، سيعيش مواليد البرج قصة حب مميزة ستجعلهم يشعرون بالراحة النفسية والاطمئنان،
الناحية الصحية:
تحتاج الصحة هذه السنة إلى العناية والانتباه . انتبه من الجروح والكسور، ولا تهمل أوجاعاً في الأمعاء مثلاً.انتبه إلى نظامك الغذائي، وتجنّب القلق والهموم حتى لا يتأُثر قلبك بذلك.
 
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال بالاضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط .
تحميل تطبيق جواب

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 97.7%

بناء على اختيارك برج القوس سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد  أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
نظرة عامة على البرج:
يحب التغيير والتجديد إذا وجب ذلك أم إذا لم يوجب، فالصورة المثالية يجب ان تتجسد فيه وأن يضرب به المثل، لديه حس مطور للمثل والقيم والأخلاق والمساواة والعدالة الاجتماعية، صاحب نظرة فلسفية واضحة وناضجة في الحياة، لا يتحمل العلاقات التي تحد من حريته وتفكيره، يملك حس فكاهي يجعله محبب وقريب من القلب فيجذب بمثاليهة الأبراج الأخرى،  عفوي وطفولي بصورة محببة حيث أنه صريح وواقعي، من أكثر الأبراج تفاؤلا في الحياة عامة.
توقعات القوس للعام الحالي
يمكننا تحديد عام 2021 بأنه عام حصاد الفاكهة والشعور بالتميز بالنسبة إلى القوس. بعد عدة معارك وفترات من التوتر الشديد ، سيبدأ رامي السهام أخيرًا في رؤية معنى كل جهوده.
الصعيد العملية والمادية:
سيكون عام 2021 هو الوقت الذي سيبدأ فيه القوس في تلقي تلك الزيادات والدخل الإضافي الذي طالب به أو سعى إليه منذ فترة طويلة وسيقرر استثمارها في نفسه وفي منزله وراحته. هذا أمر إيجابي للغاية ، فضلاً عن الميل الإيثاري للقوس الذي يقوده دائمًا لمساعدة الآخرين. لأن الأموال التي نتصدق بها تعود مضاعفة.
الصعيد العاطفي : .
يمكن لأولئك الذين هم على علاقة في بداية العام 2021 تجربة رفاهية عميقة في علاقتهم. هذا لا يعني أنه لن يكون هناك أي نقاش أو خلاف ولكن القوس سوف يحلها من خلال التحدث وتخصيص وقت ومساحة جيدة لعلاقتهما  وهذا سيعطي نتائج جيدة جدا تولد الانسجام فى العلاقة
بالنسبة لأولئك الذين هم عازبون ولا يوجد أي شخص مميز في الأفق ، قد يتغير هذا الموقف تمامًا في منتصف عام 2021 ، عندما يظهر شخص ما يجذب القوس مثل المغناطيس. قد تتطور العلاقة شيئًا فشيئًا ولكن دون شك سيواجه الرماة العديد من المواقف الممتعة مع هذا الشخص الجديد
الناحية الصحية:
ستكون طاقة القوس أكثر من المعتاد طوال عام 2021 ، لكن هذا لا يعني أنه ينبغي إساءة استخدام تدفقها. إن إعطاء الوقت المناسب للراحة والتدريب ، وتناول الطعام بطريقة متوازنة وعدم ارتكاب أي تجاوزات من أي نوع ، هي النصائح البسيطة التي ستضمن لك حالة صحية مثالية طوال عام 2021.

إسأل عالمة ابراج

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار