إسأل عالمة ابراج الآن

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 97.9%

علم الابراج

15 August 1973

تم تقييم هذه الإجابة:
15 August 1973
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
المستقبل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
متزوجة ولا أعمل

إطرح سؤالك

الرد من العميل

لا

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 97.9%

بناء على اختيارك برج الأسد سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي:  إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
 نظرة عامة على البرج:
يتمتع بطبيعة نارية، يحب التمتع بالحياة وبهرجتها، يمتلك الطاقة الكبيرة في داخله والتي تنفجر بأي لحظة، واثق بذاته جدا، لا يمكن ان تجده تابعا فهو في الطليعة دوما، متسلط بآرائه، وينتهز كل فرصة ليفرض رأيه على الغير، كريم ومعطاء حد التبذير، يحب التفاخر وان يعجب الغير بما لديه، يغدق على شريكه الهدايا، ويعبر بانفتاح و من دون خجل عن عواطفه، الشجاعة والاقدام صفتان فيه، يتقدم للمغامرات دون حساب او تفكير للمخاطر، لا يهاب، و يمتلك صفات قيادية، كما النار المشتعلة عند الغضب، ويعيبه أنانيته وحبه الكبير لذاته.
توقعات الاسد لهذه السنة:
2021 لن تكون هذه السنة عادية بالنسبة إلى معظم مواليد الأسد، بل تحمل في طيّاتها التغيير والانقلابات والمفاجآت. يجب أن تعلم أنّ هذا العام يشكّل محطة في حياتك، إذ تنتهي مرحلة لتبدأ أخرى مختلفة تأخذك إلى معبر جديد، سواء اخترته بنفسك أو فرضته الأحداث. المهم هو أن تستدرك الأخطار قبل وقوعها وأن تتفادى التجاذب مع وعود مشبوهة.
التوقعات على الصعيد المهني والمادي :
2021هو عام الحظ لمواليد برج الاسد سوف تحصل علي فرص كثيرة لزيادة دخلك الخاص واصل عملك بجد شهر سبتمبر و شهر أكتوبرسيكونان أفضل شهران لتحقيق الكثير من الأرباح التي ستعود عليك نتيجة عملك الجاد مع شركائك التعاون في تقسيم المهام هو أفضل طريق لتحقيق الربح.
التوقعات على الصعيد العاطفي:   
تحدّث هذه السنة عن ارتباطات جدّية، وعن عزم على اتخاذ قرارات حاسمة في هذا المجال. تتغلّب على خوفك من الالتزام وتتخذ القرار بالزواج أو الخطوبة أو البدء بعلاقة جديدة وإنشاء علاقة جديّة وعائلة. تطرح تساؤلات كثيرة حول حياتك العاطفية وتواكب قصصاً شخصية تخصّ بعض المقرّبين، فتبدو الملجأ والملاذ لأصدقاء يثقون بحكمتك وخياراتك. يمكن القول إن هذه السنة تكون حاسمة على الصعيد العاطفي، وربّما هي الأكثر روعة في مجال الحبّ والعلاقات
الناحية الصحية:
الأسد سيبدأ العام وهو يتمتع بصحة ممتازة ولكن ومع إختباره لبعض الضغوطات في حياته المهنية فإن ذلك سيؤثر على صحته النفسية والعقلية ما سيجعله يعاني من بعض المشاكل البدنية
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط .
تحميل تطبيق جواب

إسأل عالمة ابراج

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 97.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار