إسأل عالمة ابراج الآن

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 97.7%

علم الابراج

3/5

تم تقييم هذه الإجابة:
3/5
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
الحب
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 97.5%

بناء على اختيارك برج الثور سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي أخرى يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
نظرة عامة على البرج:
ينتمي برج الثور لمجموعة الأبراج الترابية، ثاني برج في الأبراج الفلكية من حيث الترتيب، يتميز أصحاب هذا البرج بالواقعية الشديدة، ولديه من العزيمة ما يكفي لينجز أعماله مهما طالت، كما وتلازمه صفتا الثبات والعناد، ثابت لا يلين عن رأيه، كما وأنه عنيد جدا، غير متساهل، ويخوض الصعاب والمشقة من أجل تحقيق غاياته وأهدافه، مسيطر على محيطه، كما ويحاول فرض سيطرته على محيط شريكه، يتميز بالهدوء ولكنه كالثور الهائج إذا ما غضب، لا ينسى الإساءة ومن الصعب أن يسامح.
توقعات الثور لهذه السنة:
تبدو هذه السنة متقلّباً في الحب وربما تحتاج إلى التغيير، فكوكب الحب بالنسبة إليك هو مركور، ويتراجع أربع مرات هذا العام، ما يعني انقلابات وتغييرات في حياتك الشخصية. إلا أن الطالع الفلكي يتحدث عن انجذاباتك هذه السنة إلى أصحاب الفكر، كما إلى من تستطيع التواصل معهم والتحدث إليهم ومشاركتهم الأفكار والآراء والمشاعر. كذلك تميل إلى التملّكية وتسكنك الهواجس في حرصك على الحبيب.
التوقعات على الصعيد العملي :
مع بداية السنة ستحدث الكثير من التغييرات على المستوى المهني من 7 فبراير الى 24 مارس انه الوقت الملائم لبذل مجهود أكبر في عملك و ستحرز تقدما ممتازا على الصعيد العملي مع حلول شهر يونيو و شهر يوليو، إن وصول المشتري إلى منطقتك التوسعية في شهر ديسمبر هو وقت أساسي لطلب تدريب إضافي أو إجراء دراسة جديدة لتحسين حياتك المهنية
التوقعات على الصعيد العاطفي :
هي سنة التغيرات والتحولات العاطفية المفاجئة والجيدة، تشهد أيضاً بعض الضغوط ولكن لا تقلق ولا يراودك الشك وتعصف الغيرة بقلبك فالحب الحقيقي سيبعد أي غمامة تمر فوق علاقتك العاطفية وسيكون النجاح حليفها.
التوقعات على الصعيد الصحي:
على الثور أن يهتم بصحته خلال العام  وذلك لأنه في حال لم يقم بذلك فان المشاكل الصحية التي يعاني منها اصلاً قد تصبح أسوأ من اي وقت مضى. الفترة الممتدة بين مارس ومايو فترة حساسة جداً على الصعيد الصحي لذلك من الافضل ان يتم التعامل معها بجدية بالغة وعدم تجاهل الاعراض التي قد يختبرها الثور بل زيارة الطبيب فوراً.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط
تحميل تطبيق جواب

الرد من العميل

انا برج الحوت

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 97.5%

بناء على اختيارك برج الحوت سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ او تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
نظره عامه على البرج
إنه شخصية تعيش في عالم من الأحلام، إن الحياة معها فعلا مبشرة بكل خير، بحيث أن مواليد برج الحوت من أكثر الأشخاص العاطفيين بين الأبراج برج الحوت ينغلق على نفسه كثيرا ويحب العزلة ويكره الضوضاء الاجتماعية ولكن لم نسأل أنفسنا لمرة واحدة لم يفعل ذلك؟ الجواب لذلك السؤال سهل ممتنع، إن الحوت يعتبر آخر الأبراج وهذا يدلل على أنه قد مرت عليه كل صفات الأبراج بالرغم من كونه لا يحب الحياة الاجتماعية الا أنه صديق وفي، لذلك مهما ابتعد سيعود مرة أخرى للاطمئنان على المقربين له، يحب العائلة.
توقعات الحوت العام الحالي:
يحمل الفلك تأثيراً كبير لمواليد برج الحوت حيث يتمتعون بجاذبية كبيرة ويستطيعون التأثير في الآخرين بسهولة كما يحظون بدعم وثقة المسؤولين وزملائهم في العمل ويعطيهم هذ دفعة كبيرة نحو التقدم والنجاح. وعاطفياً تسيطر حالة من العاطفة والرومانسية على مواليد برج الحوت خلال عام 2020 ويوفر لهم هذا أجواء من السعادة والحب كما يوعدهم الفلك بلقاءات ولحظات مميزة ومثيرة مع الشريك.
الصعيد المادي والمهني:
على الرغم من أنه وقت طفرة مثير للاهتمام يعد بالنمو ، إلا أنه من الضروري أن يتيح الحوت الوقت اللازم للتفكير والحل بناءً على رغباتهم وطموحاتهم. تعلم أن تقول لا ، دون اليأس أو الاندفاع ، سيؤدي الحوت خلال هذا العام إلى تحسين ظروف عملهم إلى حد كبير.
الصعيد العاطفي:
عزيزي برج الحوت ، يلعب شغف هذا العام دورًا مهمًا في حياتك ويجلب لك السعادة والفرح، ربما تتعايش بشكل رومانسي وتؤسس علاقة من شأنها أن تريحك وتمنحك راحة البال. لديك خيال لتخرج بالعديد من المشاريع من أجل المثابرة في علاقة لكي تكون مختلفًا وإرضاء الأشخاص من حولك. إذا كانت لديك علاقة حرة ومستقرة ، فقد تقع في الحب يمكنك قضاء المغامرات بسعادة وتحقيق الأحلام القديمة ومنح شريكك الدفء.
الناحية الصحية:
سيكون الارتباط القوي بجسمك والانسجام الكبير على مستوى العقل والعواطف مفاتيح الحوت للذهاب حتى عام 2021 دون قلق على المستوى الصحي. يعد عدم فقدان الاتساق عند ممارسة الرياضة وتناول نظام غذائي متنوع خالٍ من الإفراط من أهم النصائح الصحية للحوت في عام 2021.

إسأل عالمة ابراج

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار