إسأل معلم لغات الآن

سلامة السيد

سلامة السيد

معلم لغات

الأسئلة المجابة 15432 | نسبة الرضا 98.2%

تعليم اللغات

أود تعلم لغة واعدة ورائجة غير الإنجليزية. بماذا...

تم تقييم هذه الإجابة:
أود تعلم لغة واعدة ورائجة غير الإنجليزية. بماذا تنصحني وكيف أتعلمها؟

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: سلامة السيد

سلامة السيد

سلامة السيد

معلم لغات

الأسئلة المجابة 15432 | نسبة الرضا 98.2%

تعلم اللغة الانجليزية لا يتوقف على الذهاب فقط إلى معهد، بل يتعلق بالممارسة والمثابرة اليومية والتي ستتكفل بإحاطتك باللغة بشكل كامل وتجعلك تتقنها استماعا وكتابة، وتكلما. 
الروابط المرفقة ادناه ستضعك على بداية الطريق، لكن عملية اخذ كورس لتعلم اللغة الانجليزية ليس كافيا لعملية التعلم بحد ذاتها. لذا يجب أن تحب اللغة وتنغمس فيها قد المستطاع، ونقصد بالانغماس أي الاستمتاع ومتابعة اللغة الانجليزية بجميع مهاراتها المقروءة، المكتوبة والمنطوقة. 
الرغبة يجب أن يرافقها جهد وتخصيص وقت جيد في اليوم مثلا 5 ساعات يوميا ويتم تقسيمها ما بين القواعد والاستماع والمحادثة والقراءة والممارسة مع الأقارب او الأصدقاء أو لوحدك من خلال الوقوف أمام المرآة وتخيل انك تتحدث مع شخص يتقن اللغة. الأمر قد يطول لكن سيثمر بنتائج غاية الروعة.
ابدا بالقليل، ثم وبدون الشعور بالملل قم بزيادة الوتيرة التعليمية، وثق تماما أن المعلمين والمراكز التعليمية ستعطيك 50% من المعلومات والطاقة المعرفية، ويعتمد الباقي عليك كمجهود فردي يمكن في حب اللغة بحد ذاته. 
 - تعلم اللغة الانجليزية
 - تعلم اللغة الانجليزية
 - تعلم اللغة الانجليزية 
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ،كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط:

تحميل تطبيق جواب

الرد من العميل

أخبرتك أنني أريد لغة تعلم أخرى غير الإنجليزية، فلما عساك تحدثني عن الإنجليزية؟؟؟

إجابة الخبير: سلامة السيد

سلامة السيد

سلامة السيد

معلم لغات

الأسئلة المجابة 15432 | نسبة الرضا 98.2%

إن تعلم اللغات أمر جميل جدًا وخاصة إذا كنت مولعاً باللغة التي ترغب بتعلمها، لذا يمكنك اتباع النصائح التالية التي ستضعك على بداية الطريق التي ترغب به:

1- أعرف لماذا تتعلم اللغة: قد يبدو هذا واضحا لكن إذا لم يكن لديك سبب وجيه لتعلم اللغة ستفقد الحافز الأساسي للاستمرار في تعلمها.

2- العثور على  شريك: حيث يمكنك من خلال شريك تبادل الجمل والكلمات والمصطلحات بشكل مستمر والتعود عليها.

3- تحدث مع نفسك: عندما لا يكون لديك شخص تتحدث إليه تحدث مع نفسك. قد يبدو الأمر غريبا ولكن في الواقع عندما تتحدث مع نفسك بلغة مختلفة فإن ذلك يعد وسيلة جيدة لممارسة اللغة، خاصة إذا لم يكن متاحا استخدامها في جميع الأوقات.

4- اجعل اللغة وثيقة الصلة بحياتك اليومية: أنت تتعلم اللغة لتكون قادرا على استخدامها مع الآخرين وليس لتتحدث بها مع نفسك، فالتحدث مع الآخرين يجعل اللغة مفيدة وقابلة للاستخدام في حياتك اليومية، وستتمكن من تحقيق ذلك إذا تعلمت اللغة عن طريق كتابة الأغاني والرغبة عموما في التحدث إلى الناس لتستخدم المفردات مع الآخرين أو لتستخدمها في أثناء سفرك إلى بلد ما.

5- استمتع باللغة: استخدم اللغة الجديدة بأي شكل من الأشكال. ويمكنك التفكير في بعض الطرق الإبداعية الممتعة لممارسة لغتك الجديدة كتقديم مسرحية إذاعية مع أحد الأصدقاء أو من خلال كتابة القصائد.

وتذكر أن أفضل نتيجة ستكون لك حين يفهمك الآخرون وحين تنجح في إجراء محادثة بسيطة. ولا تنزعج من التحدث إلى الآخرين بلغتهم بطريقة سيئة أو من ارتكاب الكثير من الأخطاء، فسيتقبلون ذلك إذا أخبرتهم أنك تريد تعلم لغتهم وترغب في مساعدتهم لك.

إليك هنا بعض أشهر قنوات اليوتيوب وأفضل المقاطع المخصصة لتعليم اللغة الاسبانية:
- تعلم الاسبانية في 5 أيام
- الاسبانية من الصفر
- أهم 30 جملة أساسية في الاسبانية

إسأل معلم لغات

سلامة السيد

سلامة السيد

معلم لغات

الأسئلة المجابة 15432 | نسبة الرضا 98.2%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار