كيفية استخدام بدور الكتان زوجي يعاني من ضعف حاد
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
فوائد بذور الكتان:
1. دعم الجهاز المناعي ومقاومة الأمراض المختلفة والالتهابات.
2. تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية.
3. ضرورية جدا لحركة الأمعاء وبالتالي محاربة الإمساك.
4. الوقاية من السرطانات المختلفة.
5. المساهمة في تخفيف الوزن.
6. علاج المشاكل الجنسية المرتبطة بالرجال.
طريقة استخدام بذور الكتان:
تعتبر بذور الكتان حساسة للاكسدة، ويجدر أن لا تزيد تخزينها عن اسبوعين منذ شرائها مطحونة, ويمكن استخدام بذور الكتان بإضافتها مطحونة إلى الماء الساخن وشربها.