إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 23281 | نسبة الرضا 97.5%

استشارات الحب و الزواج

٥/١٤ برج الثور احببت رجل برج الميزان ١٠/١٦...

تم تقييم هذه الإجابة:
٥/١٤ برج الثور احببت رجل برج الميزان ١٠/١٦ واعترفت له منذ شهرين وبعد أن قال انه يقابلني اذا جاء مافعل مع انه جاء مكان قطعت كلام معه وهو أيضا وش سوي لاخليه يكلمني ويطلب يقابلني ويحبني

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 97.5%

بناء على اختيارك برج الميزان سوف اطلعك على صفات البرج من كافة النواحي:  إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك
نظرة عامة على البرج:
يحتلّ برج الميزان الترتيب السابع بين الأبراج، من مواليد برج هوائي الطبيعة، وهذه الهوائية تعطيه نوعا من التناقض والتنافر على الدوام، يميل الى الاتزان وعدم التطرف، إن المثالية يجب أن تتجسد فيك، ويجب أن يضرب فيك المثل بين الناس، فانت تسعى في حياتك حتى تكون بين الناس اسوة حسنة، ويضرب به الأمثال وحقيقة الامر تكمن ايضا في كونك  إنسان جدا محب للتباهي.
توقعات الميزان للعام الحالي:
عام 2021 رائع قادم لـلميزان من حيث إنجاز المشاريع. لكن قبل كل شيء ، سيكونون قادرين على التواصل مع هدف حياتهم وهذا سوف يمنحهم طاقة فريدة ستأخذهم بعيدًا جدًا.
على الصعيد المادية والمهنية:
على الرغم من أنه لن يكون من أولوياتك في عام 2021 ، إلا أن المال لن يشكل أي قلق بالنسبة لأبناء العلامة في هذه الفترة أيضًا. على العكس من ذلك ، نظرًا لأنهم يجرؤون على عرض مواهبهم والمراهنة على مشاريعهم والقتال من أجل ما يريدون ، سيبدأ الدخل الإضافي في الوصول وسيسمح لـهم بالعيش بشكل مريح طوال العام والادخار للمستقبل.
الصعيد العاطفي:
 في بداية هذا العام ، قد تنجذب إلى أشخاص يعيشون في الخارج أو بعيدًا عنك ، وقد يتم الترحيب بقصتك العاطفية بشكل إيجابي من قبل الآخرين في فبراير ، وأنت متهم باختيارك ، بدءًا من مارس ، أو حتى ربما بعض المفاوضات. حاول تجنب سوء الفهم وبعض المشاكل خلال هذه الفترة ، خاصة في أبريل ، فهذا هو أخطر ما بينكم. الشعور في شهر يونيو يبدو قوياً ، إذا كانت لديك مبادرة في ذهنك ، فإنك ستقبل المبادرة بدون شروط.
 
الناحية الصحية:
 
سترافق الميزان طاقة كبيرة وحالة صحية مثالية منذ بداية عام 2021. النصيحة الوحيدة هي عدم الإساءة إلى هذه الرفاهية من خلال ارتكاب تجاوزات عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام والشراب وعدم الامتثال لروتين التمارين البدنيه .
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال بالاضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط.
تحميل تطبيق جواب

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 44046 | نسبة الرضا 97.6%

علاقتهما جميلة ناجحة ينجذب كل منهما للاخر ، يتفاهمان ويتآلفان.. ويواجهان الحياة معا بثبات .. المرأة الثور تنجذب للرجل الميزان وتغار عليه مما يحيطه معجبات الا أنها تغفر له اخطائه.. تمنحه الحب والاهتمام وتمتلك قلبه بذكاء رقة ورومانسية، تشعر معه بالأمان والتوازن ..أما الرجل الميزان فيجدها امرأة جميلة واثقة من ذاتها.. هي قوية لكنها ناعمة حكيمة وصبورة .. يبدأن بعلاقة عابرة لكنها تتحول لعلاقة متينة من ثم  الى زواج، يعلم كيف يكسب قلبها ويتفنن في القاء الشعر عليها، يشعرها معه كأنها ملكة، يتفاخر بها أمام أهله.. هذا الرجل لن تجد المرأة الثور مثله بين الرجال.. انه جذاب وساحر.. يشعل مشاعر الغيرة والحب فيها، يحبها بصدق واخلاص، ويشعرها بانها المرأة الوحيدة التي تمتلك قلبه وعقله وحياته.
 

الرد من العميل

ايوة لكنه حب من طرف واحد انا الي احب رجل الميزان وهو قالي انه يقابلني عندما يرجع مكاني بعد ماصارحته واعترفت له اتفاجئت انه جاء بعدها ٣ مرات ولا يقول لي اني اقابله معني كدا اني مش ف دماغه؟؟اعمل اي اساسا انه يحبني أو يريد يقابلني

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 23281 | نسبة الرضا 97.6%

المبادرة للاعتراف بالحب لرجل معين وتشكُّل حب داخلك من طرف واحد لا يعني بأن الطرف الآخر يجب أن يقبلك ويبادلك المشاعر فورا وتتوطد العلاقة, طالما أنه فهم مشاعرك واقترح بأنه يمكن أن تتقابلوا وتتعرفوا على بعض بشكل أقرب وأكبر فهذا إشارة على ترحيبه بالموضوع, ولكن من الخطأ أن تسأليه بشكل مباشر متى سوف تتقابلوا أو تصري عليه فهذا يبني انطباع خاطئ عنك داخله وقد يجعله يعتقد بأنك مندفعة أو لا تناسبينه, لذا حاولي أن تهدئي نفسك قليلا وتكوني أكثر حذر وحرص اثناء التعامل معه وابدأي بمحاولة التعرف على بعضكما عبر السوشيال ميديا بشكل مناسب وبدون تجاوزات, فهذا الحديث قد يقودكما للانسجام أكثر ويشجعه بمرور الوقت لإعادة فتح موضوع المقابلة مرة أخرى وأخذ خطوة جدية تجاهها.

الأهم كوني منتبهة وحريصة ولا تتسرعي في الحديث أو إيضاح رغبتك لتبقي متزنة في عينه وفي نفس الوقت حاولي التعرف عليه أكثر وجعله ينجذب لك عن طريق التحدث معه عن اهتماماته وميوله وطموحاته والأشياء والموضوعات التي يحبها.

 

الرد من العميل

انا الحمد لله ما سألته عن المقابله هو اللي اقترح من نفسه ليحل الموضوع ويشوف هتتقبل بعض ازاي ونشوف بعض عالطبيعه لأنه اساسا مشفش شكلي ولما طلب صوره رفضت رفض تام وهو احترم كده ومطلبهاش تاني لكن هو اقترح نتقابل وانا رفضت ف الاول لاني مبحبش كده وبعدها وافقت لأنه فعلا الحل الوحيد وبعد كده جه المكان الي المفروض نتقابل فيه ومقاليش ف انا ادايقت جدا لكن متكلمتش ولا سالت ليه ولا عاتبت حفاظا على كرامتي ووقفت كلام لاني كنت كل مره انا اللي بيتكلم انا مش عايزه حل النسيان انا عايزه اعرف اعمل اي المفروض يشده ليا ويطلب انه يقابلني تاني اعمل اي عشان يحبني اساسا خصوصا انه برج الميزان ف اي الي بيخلي رجل يشتد لبنت

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 23281 | نسبة الرضا 97.7%

أنت بدئتي واعترفتي له بحبك ومشاعرك اتجاهك ، وبالتالي فان كان يتقبل هذه المشاعر أو حتى قلبه يميل اليك فان ذلك سوف يدفعه للتواصل معك ومحاولة التقرب منك ، ولكن يجب عليك أن لا ترفعي سقف التوقعات اتجاهه حتى لا تشعري بالضيق ، واعلمي ان الحب الصادق هو النابع من القلب والذي يدفع لااراديا نحو المحبوب ، وبالتالي كوني متزنة وكوني متفهمة أنه غير مضطر لقبول هذه المشاعر ، فانمشاعرك من جانب واحد ، وبالتالي فلا داعي للقيام بشي آخر حتى تحافظي على نفسك وتكوني ذات قدر كبير في نظره ونظر نفسك ، وان كان يريد التقرب منك فسوف يتواصل معك وتجديه بقربك ، ولكن لا تبتني أمالا ، وانما عيشي حياتك طبيعيا واهتمي بها ، وان شائت الاقدرا فسجمعكم.

 

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 23281 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار