وزنى لا يزيد ثابت عند وزن معين
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك ومستوى نشاطك البدني و حالتك الصحية ليتم تقييمك تغذويا و إجابتك بدقة بأسرع وقت ممكن.