هل هناك اعشاب لمعالجة اللڨيى
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى توضيح السؤال وتحديد المشكلة التي ترغب بعلاجها وسيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.