شخص يستقبل يوميا من الاكل الف سعره حرارية ويحرق...
شخص يستقبل يوميا من الاكل الف سعره حرارية ويحرق يوميا بالرياضة 300سعره فهل استفاد جسمه بالنزول ام يبقى الجسم كماهو وممكن يزيد الوزن
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
كإجابة على استفسارك:
إن عملية نزول الوزن عملية معقدة وتعتمد على الكثير من العوامل وأهمها:
• الوزن
• الطول
• العمر
• الجنس
• مستوى الأيض
• مستوى النشاط البدني
فلا يمكن تحديد مقدار نزول الوزن بناءا على مستوى النشاط البدني فقط, لذلك أرجو منك تزويدي المعلومات السابقة من أجل تحديد كمية السعرات الحرارية التي تحاجها من فقدان الوزن, ومن أجل تحديد وزنك المثالي.