هل بلع حبوب القهوه المحمصه يخفف الوزن
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل، لقد تمت الاجابة عليك في سؤالك السابق، الرجاء فتح الرابط أدناه:
حمية المرضعات وأثر القهوة على إنقاص الوزن