سلام عليكم انا شخص بالغ واريد ان احصل على استشاره...
سلام عليكم انا شخص بالغ واريد ان احصل على استشاره في التغذيه من الدكتور
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
أهلا بك, لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
علاج النحافة