دكتور تغذيه
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
نعم ليس هناك اي فايده
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل، أهلا وسهلا بك في قسم التغذية، تفضل بطرح سؤالك وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.