إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 22912 | نسبة الرضا 98%

استشارات الحب و الزواج

ارتبطت بشاب منذ شهر تقريبا و انا اعلم انه كان له...

تم تقييم هذه الإجابة:
ارتبطت بشاب منذ شهر تقريبا و انا اعلم انه كان له علاقة سابقة و لكني ظننت انه اخذ وقتا كافيا و تجاوزها غير اني ليلة امس سالته عن سبب انفصالهما فبدا يحكي لي انهما كانا يحبان بعضهما جدا و انه فعل الكثير من اجلها و حكى تفاصيل عنها جعلتني احس بانه لازال لديه مشاعر تجاهها فانا لم اساله عن كل هذا انا سالته فقط عن سبب الانفصال و طريقة حكيه عنها و التوسع في الحديث عنها احسستها غير مقبولة و في الاخير اخبرني عن المشكل الذي صار بينهما و اخبرني انه لا يعلم حقا ان كان قراره بتركها قرارا صائبا ام لا ! انا هنا جن جنوني ف بالنسبة لي هذا التساؤل يعني انه لم يتجاوزها بعد ابدا و اخبرته بذلك فقال لي انا فقط اردت البوح لك بكل ما في قلبي و اخذ رايك ان كنت صائبا ام لا و انا الان لا احب غيرك و لا احتاج غيرك.. لست قادرة على تجاهل هذا الامر حديثه جعلني احس انه لم يتجاوزها و ساطلب منه الانفصال الى ان يدرك بنفسه ان كان صائبا في الانفصال عنها ام لا و بعدها لكل حادث حديث هل انا محقة فيما فعلت ؟ ام ما فعله هو امر عادي ؟ انصحيني ارجوك ؟ شكرا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 22912 | نسبة الرضا 97.9%

أنت أخطأت من البداية عندما سألته عن علاقته السابقة فهو انفصل عنها وبسؤالك عنها ارتكبت خطئان الاول أنك ذكرته بها وبكل تفاصيل علاقتهم والثانية أنك فتحت له الباب ليسألك عن الماضي الخاص بك وهذا الأمر سوف يفتح باب للمقارنة والشك والغيرة كان من المفترض بأن لا تسأليه عنها مطلقا.
لذا عليك بأن تتداركي هذا الخطأ وتتصرفي معه بشكل طبيعي جدا ولى تعيدي فتح الموضوع مطلقا. 
هو أخبرك بكل القصة من البداية عن حسن نية لتفهمي القصة كاملة وليس لانه ما زال يفكر بها وأنت أخذت الموضوع بحساسية كبيرة ولم تستغلي الموضوع لصالحك بمعنى انك فهمت كيف يفكر وما الذي يزعجه.
لذا عليك أن تنسي الموضوع فانت ليس لك بماضيه ويحق لك فقط محاسبته منذ عرفته فقط وهو كذلك لا يحق له بأن يسألك عن الماضي ومن حقه أن يسألك من وقت بدء علاقتكم فقط. 

الرد من العميل

هو من بادر بسؤالي و ليس انا و لكن حسنا سافترض انه حكى عن حسن نية ، هل عادي انه لا يزال يتساءل الآن ان كان صائبا عندما قرر تركها ام لا ؟؟

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 22912 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار