إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 22912 | نسبة الرضا 97.5%

استشارات الحب و الزواج

عندي مشكله زوجيه

تم تقييم هذه الإجابة:
عندي مشكله زوجيه
مساعدة الخبير: هل راجعت دكتور نفسي من قبل؟ أو حاولت أي شئ آخر؟
حاولت اجتهاد شخصي
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع الدكتور النفسي عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
مشكلتي في التعامل مع زوجي تزوج علي زوجه ثانيه وكان زواجه عن طريق حب ولكن بعد زواجه جاء وقالي ابيك في بيتك تعشيت ومع اولادك وانا راح اكون مسؤل عن كل شي وبعدها صار كل شي عكس

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 22912 | نسبة الرضا 97.7%

دائما ما أقول بأن الزوجة والأم يجب بأن لا تهين نفسها مهما فعل زوجها وأينما ذهب بمعنى حتى لو تزوج بغيرك وعن حب لا تخرجي من بيتك مطلقا وعيشي معززة مكرمة في مملكتك فخروجك من البيت خطأ كبير لانك لا تستحقين بأن تتركي كل تعبك وحياتك لأخرى بكل بساطة وعيشك في بيت أهلك مع وجود أبناء ليس بالأمر السهل مطلقا فمن غير أن يطلب منك إبقي في بيتك مع أبنائك.
هو الآن منشغل من عروسته الجديدة ولكن تأكدي تماما بأنه سيراجع نفسه بعد فترى من الوقت وسوف تدخل المقارنة بينكم في حساباته وسيعود ليعاملك أفضل من السابق. 
لا تنتظري منه شيئا الآن ولى تقطعي أبنائك عنه واذا جاء الى البيت عامليه بإحترام وأعطه كل حقوقه حتى لو كنت كارهة بعض الشيء واعتبري الوقت الذي يمضيه عندها ما هو الا تخفيف حمل عنك ووقت خاص للإهتمام بنفسك وتغير شكل حياتك أنفضي غبار الأيام عن هوايتك وإهتمامتك السابقة وجددي بحياتك وبهوايتك. 
هو اتخذ قرار هو من سيتحمل مسؤوليته وعواقبه وليس أنت فكوني راضية صابرة وانظري الى الموضوع من ناحية إيجابية حتى لو ظلمك ففي النهاية هو لم يظلم سوى نفسه لان مسؤولياته تضاعفت وهمومه زادت حتى لو أظهر غير ذلك. 

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 22912 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار