هل الكاسترديسمن الجسم
الرد من العميل
هل الكاسترديسمن
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
هل الكاسترد يزيد الوزن؟
يحتوي الكاسترد على سعرات حرارية عالية، وفي حالة الاكثار منه بشكل يومي قد يؤدي إلى زيادة الزن بسبب الدهون المشبعة والسكر الذي يحتوي عليه الكاسترد.
فوائد الكاسترد
• يحتوي على الكالسيوم لأن الحليب جزء أساسي منه
• يحتوي على فيتامين يساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم بصورة أسهل من امتصاصه للأغذية الأخرى
• يحتوي على فيتامين أ و ب، اللذين يدعمان وظائف الجهاز المناعي