100 غرام من الفول كم فيه كمية بروتين وصدر دجاج كم...
100 غرام من الفول كم فيه كمية بروتين وصدر دجاج كم فيه كمية بروتين
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
كإجابة على استفسارك:
• كمية البروتين في 100غ من الفول: 8غ
• كمية البروتين في 100غ من الدجاج: 23غ
ما هي احتياجات الجسم من البروتين؟
يحتاج الجسم 0.8 غ من البروتين/ 1 كغم من الوزن, وفي حال كنت تمارس رياضة كمال الأجسام فيجب الحصول على 1.5-2.2 غ من البروتين/ 1كغم من الوزن.