الوزن المناسب لعمر 19 سنة
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
عزيزنا العميل لا يتناسب الوزن مع السن و إنما مع الطول و الجنس و السن، يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك و جنسك و مستوى نشاطك البدني وسيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.