كيف احول شعري
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
كيف احول شعري
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى توضيح السؤال وسيتم إجابته بأسرع وقت ممكن.