ماهو افضل وقت في تناول وجبات الكيتو كلاسيك
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
عمري 31 /وزني 98/ انثي
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
بالنسبة لتوقيت تناول وجبات الكيتو فينصح بتناولها في النهار وتجنب تناولها ليلا، فيمكن تقسيم الوجبات على النحو التالي:
• الوجبة الأولى الساعة ٨ صباحا
• الوجبة الثانية الساعة ٢  ظهرا
• الوجبة الثالثة والأخيرة الساعة ٦-٧ مساءا
ويمكن إدخال وجبات خفيفة بين الوجبات من ضمن المسموح من الطعام في قائمة الكيتو.