إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 22912 | نسبة الرضا 97.9%

استشارات الحب و الزواج
تم تقييم هذه الإجابة:

مرحبا

إطرح سؤالك

الرد من العميل

انا وصلت لمرحلة تهديد شخص بعلاقتنا القديمة مع شخص ثاني لاني ماقدرت استوعب انو تركني او شعور انو تخلى عني كرمال شخص اخر

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 22912 | نسبة الرضا 97.9%

لا يوجد اي علاقة مهما كانت قوية تستمر وتدوم تحت التهديد حتى لو كانوا أزواج تحت سقف بيت واحد فالإنفصال بالنهاية سوف يحدث فلا يوجد علاقة عاطفية تحدث بالقوة ولو حدثت فسوف تجدين بأن هذا الشخص سوف ينسحب عند أول فرصة تلوح له.
لذا عليك أن تتراجعي عما تقومين به وتنسي ما مضى وتفكري بالمستقبل وتتركي ما مضى 
هو تخلى عنك لأجل شخص آخر اتركيه للأيام فهي كفيلة بأن تشعره بقيمتك وحتى لو لم يعد فتأكدي تماما بأن الله تعالى يختار لنا دائما الأفضل وأن كل إنسان ما هو إلا درس لنا يعلمنا درس ما بالحياة مهما كان بسيطا أو يكون شخصا يستحق أن يكمل معنا مسيرة حياتنا لذا عليك أن لا تفكري أبدا بالانتقام لانه سيأخذ منك وقت لمن لا يستحق فيكفي ما مر من الوقت معه اتركي ما مضى وأمضي بحياتك. 

الرد من العميل

عندي استفسار انا شب كنت بعلاقة مع بنت بس دائما مشاكل علاقتنا فيها انا اول ماحبيتها صرت شك فيها دخل بقلبي شك وصرت فتش فيها عن خيانة بعدها تركنا فهي رجعت لحبيبها القديم انا صابني غيرة بجنون صرت بموقف صعب عم احرق حالي صرت حبها وبدي ياها بكل اغلاطها ماعد بدي نترك بس هي رفضت وهددتها اني خبرو بعلاقتها معي كرمال خليها تجي تشوفني لانها رفضت واجت شافتني بسبب تهديد وراحت بس انا مااستفدت شي بصراحه مو عارف شو اعمل

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 22912 | نسبة الرضا 97.5%

إن الشعور الذي تشعر به شعور طبيعي وذلك لانك قد خسرت هذه الفتاة الرجل لديه بعض من حب التملك بمعنى لو انك تركتها ولم ترتبط بغيرك فلن تفكر بها وحتى لو حاولت إصلاح العلاقة معك سوف ترفض ولكن لإنها تمكنت من نسيانك ومضت بحياتها لذلك شعرت بالغيرة ولو تركته وعادت لك تأكد تماما بأن علاقتكم لن تدوم وستنطفئ لديك كل هذه المشاعر وربما لن توافق أن تعود لها.
أنصحك بالابتعاد عنها ونسيانها والمضي بحياتك لانك لن تنسى بأنها عادت لحبيبها السابق وسيزيد شكك بها. 
اترك ما مضى واتعبرها ذكرى جميلة مرت بحياتك وتمنى لها التوفيق وأمضي بحياك ولى تفكر أبدا بالإنتقام أو التهديد لان هذه الأمور سوف تؤلمك أكثر منها تعلم أن تسامح الذي يسامح وحده فقط من ينسى. 
الغيرة والشك الزائد والأفكار الإنتقامية سوف تسبب لك الكثير من المشاكل بحياتك وأنت ستتأذر منها اكثر من اي شخص امامك اقلب طريقة تفكيرك وستجد بأن كل حياتك سوف تتغير للأفضل وسوف تشعر براحة كبيرة وتتمكن من النجاح بحياتك من جميع النواحي. 
الانسان في النهاية لا يبقى منه إلا الأثر الجميل أجعل من يلقاك ويمر بحياتك يدعو لك ويذكرك بالخير وليس العكس. 
نتمنى لك التوفيق 

الرد من العميل

شكرا على اجابتك عطتني حل بنسبة 50 بل 100 قدرت اتخطى مرحلة صعبة بس محتاج حل نسيان جذري لهي البنت لانو مابضمن بأي لحظة انو الغيرة ترجع لمراحل كبيرة وشعور انو حدا اخذ مكاني بقلب البنت عندي فراغ كبير بدي حل عبيه ومايكون بأشخاص خطأ

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 22912 | نسبة الرضا 97.8%

نحن بشر والنسيان بيوم وليلة ليس بالأمر السهل جدا تجاوزك مرحلة كبيرة هو أمر جيد ويدل على أن بداخلك إنسان طيب القلب. 
ما عليك فعله الان هو الإستبدال بمعنى أن تستبدل الوقت المخصص لها او الذي كنت تقضيه معها والوقت الذي تفكر به بها بشيء آخر مثل التركيز على العمل، ممارسة نشاط رياضي تلتزم به لتفرغ كل طاقتك به.
تجنب السماع للأغاني التي كنت تسمعها معها أو أغاني الحنين الى الماضي وأستبدلها بسماع آيات القران الكريم أو موسيقى مريحة للأعصاب. 
تجنب مراقبتها على جميع وسائل التواصل الإجتماعي وحاول أن تجعل الهاتف بعيدا عن يدك كلما خطرت على بالك وقم بأي نشاط آخر ولى تستسلم للأفكار. 
أحط نفسك بالأشخاص الإيجابين وابتعد قدر الإمكان عن الأشخاص السلبيين اللذين يجلبون الكآبة. 
اذا كانت لديك هواية ما مارسها وأعطها جزء من يومك. 
تجنب خلال هذه الفترة التواجد في الأماكن التي تذهب هي لها او كنتم تذهبون لها معا. 
العطر هو أكبر موقظ للذاكرة حتى لو مر على الموضوع سنوات  اذا شممت عطرا كنت تستخدمه حين تلتقي بها تخلص منه فورا.
اجعل كل تركيزك على عملك وانجح به وقدم يد العون للآخرين فالعطاء شعور نبيل يسعدك اكثر مما يسعد الشخص الذي تقدم له المساعدة. 
تجنب الذهاب للنوم ولديك بعض الطاقة لكي لا تفكر عود نفسك ان تتوجه للنوم بوقت محدد وعندما تكون منهكا تماما. 
تخلص من اي هدية قدمتها لك ولى تضعها امام عينيك. 
اطلب من جميع المحيطين بك عدم سؤالك عنها وعدم نقل أخبارها لك مهما حدث. 
تجنب الدخول بعلاقة جديدة وانت في هذه المرحلة من التعافي لان إختيارك لن يكون سليما وستبحث عنها في كل فتاة تعرفها لذا عندما تشعر بأن امرها قد انتهى وقتها فقط فكر بالارتباط وتذكر دائما بان أجمل حب هو ما نعثر عليه ونحن نبحث عن شيء آخر. 

الرد من العميل

شوق خلاني ارجع اتواصل معها وهي عم تكرهني اكتر واكتر انا صرت اشغل حالي ورجعت لربي وسمعت كلامك واخذت فيه بس انا هلأ عم حكيها وهي عم تحكيني بدون نفس بس عم تحكيني كرمال مابتعرف شو بيطلع براسي جنان مو اكتر ساعديني دكتورة

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 22912 | نسبة الرضا 97.9%

عليك أن تكون قوي الإرادة وتقطع اي إتصال بها غير رقم هاتفك وأمسح رقمها من هاتفك لكي لا تضعف وتعاود الإتصال بها. 
عليك القيام بسد جميع الأبواب التي توصلك اليها وإيجاد اي شي يأخذ إهتمامك كلما فكرت بها وأمسكت الهاتف للإتصال بها غير موقعك وأترك الهاتف من يدك كن قوي الإرادة وأقطع اتصالك بها لمدة اسبوع وستجد بأن الموضوع سيصبح سهلا عليك مع مرور الوقت كل شيء في بدايته صعب ولكن مع مرور الوقت سوف تضحك على هذه الأيام وعلى نفسك على الوقت الذي أضعته بالتفكير بها وستصبح مجرد ذكرى لا أكثر. 

الرد من العميل

انا طلبت شوفها اليوم رح تجي تشوفني ساعديني بس شوفها غير شي دكتورة انا مابعرف اذا صرت مريض نفسي بس في شي جواتي عم يعمل فيني هيك عم يحركني على كيفو والله قلبي مابدو هيك بس في شي عم يتحكم فينا دكتورة انتي لما تحكي لواحد صلي مارح يصلي بس لما ربنا بيهدي قلبو لحالو بقوم نفس شعور انو حدا عم يحكيلي صلي وانا مربط

الرد من العميل

ياالهي ضميري قديش عزبني رح يوقف قلبي من وجع بس رب العالمين هداني للحل وهي عم ترتب موعد شوفتي الهمني رب العالمين شوف قضايا تهديد الالكتروني كانت انو سجن سنتين وغرامة مالية كبيرة كتير خفت ونردعت ورح لحقت موقف عتذرت منها وسويتلها بلوك وحسيت حالي فزت اني نسحبت من هي الحرب شكرا على مساعدتك وعلى كل شي

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 22912 | نسبة الرضا 97.5%

الحمد لله بأنك وصلت لهذه النتيجة وأنت فعلا إنتصرت على نفسك وهذا أفضل إنتصار يحفقه الإنسان عندما ينتصر على رغباته وهو بداية لحياة جديدة مليئة بالأمل والتفاؤل والنجاح بإذن الله تعالى. 
نتمنى لك التوفيق ونحن دائما في خدمتكم أهلا بك

الرد من العميل

دكتورة كيفك متل الحلم يلي كان عم يصير معي يادكتورة تغير تفكيري مليون بلمية ومستغرب بيلي كنت عم سويه وكأني كنت بحلم اليوم مشاعري 0 تجاهها بس هاد شو يلي صاير معي ضغوط حياة معئول ولا شو وهل ممكن يرجع هاد شي

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 22912 | نسبة الرضا 97.6%

إن مواجهتك لنفسك وحوارك بكل صدق خو ما ساعدك على تخطي هذه المرحلة التي تمر بها بالإضافة الى المشورة فالشخص الذي يقع بمشكلة ما تكون نظرته مختلفة تماما عن شخص يرى المشكلة من الخارج تكون نظرته للأمور أوسع كونه لا يعاني من ضغوط.
فلو أتى اليك شخص يعاني من أي مشكلة ما فنصيتحك له ستختلف كليا عن نظرته هو للأمور كونه يعاني من ضغط وأنت نظرتك تكون حيادية بعيدة عن أي مؤثرات.
إحمد الله تعالى بأنك تجاوزت أزمتك وسارت الامور على خير بفضل الله تعالى

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 22912 | نسبة الرضا 97.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار