انا اعاني من هرمون البرولاكتين هل يمكنني ان اشرب...
انا اعاني من هرمون البرولاكتين هل يمكنني ان اشرب عشبه ماكا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
تأثير عشبة الماكا على هرون الحليب:
تحتوي جذور الماكا على مواد مغذية للغدة النخامية, والغدة النخامية هي المسؤولة عن تنظيم الغدد التناسلية في الجسم, وإنتاج الهرمونات مثل هرمون البرولاكتين وهو الهرمون المسؤول عن تحفيز الثدي على إفراز الحليب بعد الولادة, ويمكن شرب 1-2 كوب منها يوميا, وهذا لا يغني عن العلاج الطبي.