اكلت عشبه حبه الملوك وابي ابطل مفعولها لانها تسببت...
اكلت عشبه حبه الملوك وابي ابطل مفعولها لانها تسببت لي بمشاكل
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
حبة الملوك