هل يختلف زيت الخروع للبطن عن زين الخروع العادي ؟
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
زيت الخروع له استخدامات عديدة, فيمكن استخدامه خارجيا أو شربه من أجل تحسين عملية الإخراج وطرد الفضلات, ويمكن تحسين مذاقه عن طريق دمجه مع عصير ذو نكهة قوية وشربه على دفعة واحدة الإنتظار قليلا, ومن ثم شرب كوب ماء فاتر لى ساخن للحصول على مفعول قوي.
ومن مميزات زيت الخروع أنه ملين قوي للأمعاء, مما يجعل له دور في مكافحة الإمساك.