مساءالخير
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
انثي
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
نعم
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
أهلا وسهلا بك في قسم التغذية، تفضل بطرح سؤالك  مع ذكر التفاصيل وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.