لماذا شكلي يبين انه اكثر من وزني
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا لم اتناول ولم اذهب
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا اعرف
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
لإجابتك بدقة يرجى تحديد الوزن و الطول و العمر و الجنس و مستوى النشاط البدني ليتم تقييمك تغذويا و إجابتك بأسرع وقت ممكن.