إسأل مترجم الآن

احمد منير

احمد منير

مترجم

الأسئلة المجابة 10676 | نسبة الرضا 98.8%

ترجمة

مرحبا ارجوك ترجم لي هذا الى اللغة العربية و شكرا...

تم تقييم هذه الإجابة:
مرحبا ارجوك ترجم لي هذا الى اللغة العربية و شكرا لك كثيرا AFTER THE FUNERAL Richard Abernethie died a very wealthy man. All the relatives who attended his funeral benefited by his death. Although the newspaper announcements of his death said: suddenly at his residence, there was no reason to suspect that his death was anything but a natural one—or was there? One person certainly thought so, and old Mr. Entwhistle, the family lawyer, was made uneasy. He began to consider the various members of the Abernethie family. Though outwardly prosperous, how badly did they need the money old Richard’s death brought them? Succeeding events deepened Mr. Entwhistle’s uneasiness into active alarm. How best could he serve the interests of the Abernethie family, and what would his dead friend Richard Abernethie wish him to do? . Entwhistle goes for help to Hercule Poirot, an old friend of his, and the little Belgian solves things in his own inimitable way; making sense out of apparent nonsense; piecing things together from such widely different clues as a piece of wedding cake and a bouquet of wax flowers. If there is one thing better than an Agatha Christie without Poirot, it is an Agatha Christie with Poirot. After the Funeral shows this happy partnership at its unbeatable best.

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: احمد منير

احمد منير

احمد منير

مترجم

الأسئلة المجابة 10676 | نسبة الرضا 98.8%

ما بعد الجنازة 
توفي ريتشارد أبرنيثي كأي رجل ثري. واستفاد جميع أقاربه الذين حضروا جنازته من وفاته. على الرغم من إعلانات الجريدة عن وفاته فقد صرحت: حدث ذلك فجأة في منزله ، لم يكن هناك سبب للاشتباه في وفاته حيث انها كانت وفاة طبيعية – أو هل كانت؟
من المؤكد أن أحد الأشخاص اعتقد ذلك ، وكان السيد انتويسل ، محامي الأسرة ، مضطربًا حيث بدأ في النظر الى أعضاء عائلة أبرنيثي. على الرغم من ثرائهم ظاهريًا فما مدى حاجتهم الشديدة إلى المال الذي جلبه لهم موت ريتشارد؟
أدت الأحداث الناجحة إلى زيادة قلق السيد انتويسل وتحويله إلى إنذار نشط
موت ر ريتشارد يمكنه خدمة مصالح عائلة أبرنيثي على أفضل وجه ، فماذا كان يتمنى صديقه الميت ريتشارد أبرنيثي أن يفعل؟
 يذهب انتويسل لطلب المساعدة من هرقل بويرت ، وهو صديق قديم له ، حيث يحل هذا البلجيكي الصغير الأشياء بطريقته الخاصة التي لا تضاهى حيث يحول الهراء الى المنطق ويقوم بتجميع الأشياء والادلة معًا مثل قطعة من كعكة الزفاف وباقة من زهور الشمع
إذا كان هناك شيء أفضل من أجاثا كريستي بدون بوارو ، فهو أجاثا كريستي مع بوارو.
بعد هذه الجنازة تظهرهذه الشراكة السعيدة في أفضل حالاتها التي لا تقبل المنافسة
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ،كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط
تحميل تطبيق جواب

إسأل مترجم

احمد منير

احمد منير

مترجم

الأسئلة المجابة 10676 | نسبة الرضا 98.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار