هل شرب مغلي أوراق الحناء للاجهاض جنين ميت بالشهر...
هل شرب مغلي أوراق الحناء للاجهاض جنين ميت بالشهر الثالث يمكن أن يسبب في عقم فيما بعد مع العلم بأن التحاليل والصورة الملونة كلها تمام ولله الحمد
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل، لقد تمت الاجابة عليك في سؤالك السابق، الرجاء فتح الرابط أدناه:
مغلي أوراق الحناء وعلاقته بالعقم