السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل تؤثر عشبة عباءة...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل تؤثر عشبة عباءة السيدة على مريض ضغط الدم
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
تأثير عشبة عباءة السيدة على ضغط الدم
ينصح بتجنب تناولها من قبل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الدم مثل:
• الجلطات (تجلط الدم)
• ارتفاع ضغط الدم
• الأشخاص الذين يخططون إلى إجراء عملية جراحية