والدتي دخلت المستشفى تتعالج من فيرس كرونا وخرجت...
والدتي دخلت المستشفى تتعالج من فيرس كرونا وخرجت امبارح ايه هي المشروبات اللي ممكن أقدمها لها؟
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
في هذه الحالة ننصحك بتقديم المشروبات المغذية والتي تساعد على تقوية الجسم واستعادة المناعة, سأذكر لك أمثلة عليها:
• عصير البقدونس
• عصير البرتقال
• عصير الرمان
• الموز بالحليب
• شوربة العدس
• عصير الخضار الورقية الداكنة مثل السبانخ
• عصير التوت البري الطازج
• عصير الأفوكادو بالعسل
• الخلطات المغذية التي تباع جاهزة في الصيدلية