هل شاي كاثرين مضر للام المرضعه؟؟
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
فوائد شاي كاثرين
• يساعد في المساعدة على الهضم والتجديد لفقدان الوزن.
• يساعد على خفض درجة حرارة الجسم.
• يعتبر مفيد لتهدئة الأعصاب.
• الأعصاب. يساعد في تخفيف اللحية.
• له خصائص مضادة للفيروسات.
إن مرحلة الرضاعة من أهم المراحل لصحة الطفل, ويجب على الأم أن تحافظ قدر الامكان على تزويد طفلها بكافة العناصر الغذائية وهذا يتم من خلال حصولها على العناصر الغدذائية المختلفة, ولا ننصح باستخدام أي أعشاب في مرحلة الرضاعة لأنها تؤثر سلبا على مذاق الحليب وعلى إنتاج الحليب.