إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 22420 | نسبة الرضا 97.9%

استشارات الحب و الزواج

انا احب ولد عمي هو طليقي تزوج ورزقه الله من الا...

تم تقييم هذه الإجابة:
انا احب ولد عمي هو طليقي تزوج ورزقه الله من الا طفال وانا لم اتزوج رفضت الزواج من بعده احبه ولا قدرت انساه بحثت عن رقمه دقيت عليه وطلع هو لاكن كذب علي علي اني غلطانه مو هو عرفته من صوته مايبني صرنا نكلم بعض وبينا رسايل علي انه مو ولد عمي علي ان واحد دقيت بلغط يتهرب مني مدري ليش الكذب وحينا مع بعض لنا شهر الحل كيف اواجهه انه كذاب خفت اخسره

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 22420 | نسبة الرضا 97.5%

بما أنك أنفصلت عنه وأرتبط بغيرك فهذا يعني بأنه لا يريد العودة لك وإنكاره بمعرفتك دليل بأنه يريد أن يحافظ على زواجه ولى يريد أن يهدم بيته. 
إن وصولكم لمرحلة الطلاق يعني بأنك عانيت الكثير جدا فلماذا ترغبين بتكرار هذه المعاناة بظروف أصعب بكثير كونه تزوج وأصبح له حياة أخرى مختلفة. 
أنصحك بالاتفات لحياتك ونسيانه لا تظلمي نفسك مرة أخرى معه ربما يكون أفضل إنسان على وجه الأرض ولكن لم يحصل بينكم تفاهم ولن يحصل مستقبلا. 
لا تضعي نفسك بموقف محرج أمام العائلة كونه أبن عمك لربما هو متأكد من انك طليقته ويريد أن يشوه سمعتك بأنك تكلمين رجال انت لا تعرفين كيف يفكر أو ليأخذ حضانة أطفالك منك يجب أن تكوني أوعى من ذلك ولى تتركي مجال لأي إنسان حتى لو كان طليقك بأن يؤذي سمعتك. 
إن ما تقومين به ما هو إلا تعذيب لنفسك انسي ما مضى وركزي على مستقبلك فالانفصال لا يعني أبدا نهاية حياتك بل عدم تفاهم وانسجام وربما تلتقين بمن يفهمك ويعوضك عنه وعن كل ما مررت به. 

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 22420 | نسبة الرضا 97.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار