إسأل معلم لغات الآن

سلامة السيد

سلامة السيد

معلم لغات

الأسئلة المجابة 15280 | نسبة الرضا 98.2%

تعليم اللغات

اللغة الانجليزية

تم تقييم هذه الإجابة:
اللغة الانجليزية
مساعدة الخبير: إذا كنت ترغب في تعلم اللغة، ما هو مستواك في هذه اللغة (مبتدئ، متوسط، متقدم)؟
متوسط
مساعدة الخبير: ما هو هدفك مع هذه اللغة (مراسلة أصدقاء، السفر، الدراسة)؟
مراسلة الاصدقاء
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تضيفها قبل أن أقوم بإيصالك بمعلم اللغة؟
لا شكرا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: سلامة السيد

سلامة السيد

سلامة السيد

معلم لغات

الأسئلة المجابة 15280 | نسبة الرضا 98.2%

يسعى العديدُ من الأفراد إلى تعلم اللّغة الإنجليزيّة بشكل كبير، وساهم ذلك في تخصيص مناهجَ دراسيّةٍ دوليّةٍ خاصّةٍ باللّغة الإنجليزية، وأدّى الانتشارُ الهائلُ لهذه اللّغة إلى اعتبرها اللّغة العالميّة الأولى في العديدِ من الأمور العامّة، اليك بعض النصائح التي تفيدك في تعلم اللغة الانجليزية:
-لايقتصر تعلم اللغة الانجليزية على تعلم المفردات فقط بل هنالك اشياء اخرى يجب الاهتمام بها بشكل كبير واول هذه الاشياء واهمها هو المصطلحات ففي اللغة الانجليزية يوجد العديد من المصطلحات التي يكون لها معنى مغاير تماماً للمفردات نفسها لو جاءت بشكل منفرد لذا اوصيك بتعلم مصطلحات اللغة الانجليزية باسرع مايمكن.

-اجعل من تعلم اللغة الانجليزية هواية محببه لقلبك وليس شي مفروض عليك بالقوة فحب المادة التي تدرسها يسرع من زمن تعلمها فأنصحك بخلط المتعة بالتعلم من خلال مشاهدة البرامج والمسلسلات الانجليزية الغير مترجمة والتي تعرضها العديد من القنوات الفضائية او حتى المترجمة بشرط التركيز على الكلام المنطوق وليس على الترجمة.

- لا تقول انا اتقنت اللغة الانجليزية وبذلك تتوقف عن تعلمها , انصحك بان تبقى في حالة تعلم مستمر , لا بل وحاول ان تغوص في اعماقها كلما اتيحت لك الفرصة فاللغة الانجليزية بحر لا يحده حدود.

-اختبر نفسك بشكل دوري وصحح اخطائك بقدر ما تستطيع فتعلم اللغة الانجليزية شيء واحتراف اللغة الانجليزية شيء اخر، ففي البداية نتعلم اللغة الانجليزية بشكل عفوي لكن فيما بعد يجب علينا تقويم وتصحيح ماتعلمناه ان كان فية شيء من الخطأ.

-الثقة بالنفس اساس تعلم اللغة الانجليزية فكلما كانت ثقتك بنفسك عالية كلما رغبت اكثر في استخدام لغتك الانجليزية، على عكس ذلك فانك تحاول تجنب الحديث باللغة الانجليزية خوف من الوقوع في الخطأ.

-تاكد من شيء وهو كلما اخطأت اكثر كلما تعلمت اكثر فتعلم اي شيء جديد يكون صعب في البداية ولكن الاستمرار والممارسة اليومية والثقة بالنفس والاصرار ستقودك بالتاكيد الى النجاح والتفوق. ساضع بين يديك مجموعة من المصادر التي يمكن ان تفيدك:

موقع duolingo 
موقع Busuu
موقع lingq

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ،كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط:

تحميل تطبيق جواب

إسأل معلم لغات

سلامة السيد

سلامة السيد

معلم لغات

الأسئلة المجابة 15280 | نسبة الرضا 98.2%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار