اريد
مساعدة الخبير: هل راجعت دكتور نفسي من قبل؟ أو حاولت أي شئ آخر؟
ان اخذ طريقه كيف اخلي صدري يخف
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع الدكتور النفسي عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تحديد الوزن و الطول و العمر و الجنس لتقييمك تغذويا و إجابتك بالطريقة الأنسب لتخسيس منطقة الصدر تبعا لحالتك التغذوية.