سلام عليكم انا عمري 18 وزني 97 طولي متر و 65...
سلام عليكم انا عمري 18 وزني 97 طولي متر و 65 سنتمتر جنس انثى لقد قمت بكافة التحاليل و انا بصحة جيدة اريد حمية قاسية لانقاص حوالي 30 كيلو غرام في اقل وقت ممكن
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
لقد تمت إحابة سؤالك المطروح سابقا في الرابط التالي:
انقاص الوزن بطريقة صحية