اريد ان ازيد في وزني
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر : 19
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
الوزن : 60
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا توجد حساسيه
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تحديد طولك وجنسك ليتم تقييمك تغذويا حيث لا يشير وزنك للنحافة مبدئيا، وسيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.