اريد اخصائي تغذيههل يوجد؟
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا لم ازر طبيب ولا اتناول ادويه
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا لايوجد
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل، لقد تمت الاجابة عليك في سؤالك السابق، الرجاء فتح الرابط أدناه:
زيادة الوزن