انا عمري ١٤ووزني ٥٩ وطولي ١٥٧ هل وزني طبيعي ام لا
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل, لفد تمت الاجابة عليك في سؤالك السابق, الرجاء فتح الرابط أدناه:
الوزن الطبيعي للمراهقين