نبي منطم غدي كويس اني جسمي مانعرف قديش وطولي...
نبي منطم غدي كويس اني جسمي مانعرف قديش وطولي مانعرف قديش
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
عزيزنا العميل لنتمكن من تقييمك تغذويا و تحديد حالتك التغذوية و البرنامج المناسب لك تغذويا يجب توفر وزنك وطولك وعمرك وجنسك، يرجى تزويدنا بها و سيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.
الرد من العميل
عندك حساب ع الفيس
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
نحن نتواصل معكم من خلال منصة جوابكم أو من خلال التطبيق على الرابط التالي: