انا عاوز التواصل
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
انثي عمري ٢٤ عندي مشكل ف البطن والردف
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لاء
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
ارجو الرد ضروري
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية