السلام عليكم و انا فتاه ابلغ من العمر ٢٤ عام وزني...
السلام عليكم و انا فتاه ابلغ من العمر ٢٤ عام وزني ٦٠ كيلو وطولي ٤٧ تمارس رياضه المقاومه والكارديو عالي الشده ٥ مرارت بالاسبوع اتبعت حميه ١٥٠٠ و١٤٠٠ ولم افقد شي بالوزن ما الخل انه ثابت
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
ثبات الوزن