اهلين اني نحيف جدا عمري 19 وزني 55 وطولي 1.70
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل، لقد تمت الإجابة عليك في سؤالك السابق، الرجاء فتح الرابط أدناه:
نصائح تغذوية لزيادة الوزن