وزني 80 الطول 156 العمر 48 الوزن زائد خاصة جهة...
وزني 80 الطول 156 العمر 48 الوزن زائد خاصة جهة الصدر اريد التخلص من الزيادة كدلك الوزن الزائد اطلب رجيم او حبوب للتخلص من الوزن
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل, لفد تمت الاجابة عليك في سؤالك السابق, الرجاء فتح الرابط أدناه:
خسارة الوزن
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
خسارة الوزن