إسأل دكتورشريعة الآن

الدكتور محمد عودة

الدكتور محمد عودة

دكتورشريعة

الأسئلة المجابة 33008 | نسبة الرضا 97.6%

دكتور الشريعة

السلام عليكم .. اختي تعمل طبيبه نساء و توليد في...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم .. اختي تعمل طبيبه نساء و توليد في عيادة خاصة .. يجرون نوع معين من العمليات الجراحية ب مبلغ 300 دينار كسعر ثابت من مالك العيادة .. بنسبه 120 للعيادة و 180 لاختي ..
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع دكتور الشريعة عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
الامر ان عدد الغرز تختلف من حاله لاخرى و المواد المستخدمة و حتى مدة العمليه بحد ذاتها ف يحصل تباين بين الحالات يسلتزم رفع سعر هذة العمليه في بعض الاحيان .. اختي قامت برفع السعر تبعاً للحالة هل يجوز لها ان تعطي الثابت الخاص بالعيادة كما هو و الباقي الاضافة تأخذه مثلا اذا اوصلتها لل 500 دينار لان هي اللي تعمل العمليه و اذا كان يجوز كم يمكنها الزيادة فوق ال 300 . و هل يجب اعلام مالك العيادة بالامر ؟؟

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: الدكتور محمد عودة

الدكتور محمد عودة

الدكتور محمد عودة

دكتورشريعة

الأسئلة المجابة 33008 | نسبة الرضا 97.5%

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه، وبعد: اعلم رحمك الله انه لا يجوز لأختك ان ترفع ثمن العملية الا بإذن الشركاء الذين معها، ولا يجوز لها ان تأخذ الزيادة من غير اذنهم، فإما ان تتفق برفع الاسعار وجعلها متباينة بين عملية واخرى، واما ان تترك الشراكة وتعمل لوحدها او مع جهة اخرى.  والله أعلم وأحكم.

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في مجالات عديدة . بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط
تحميل تطبيق جواب

إسأل دكتورشريعة

الدكتور محمد عودة

الدكتور محمد عودة

دكتورشريعة

الأسئلة المجابة 33008 | نسبة الرضا 97.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار